منتدى جنوب الطائف
ضيفنا الكريم
حللت أهلاً .. ووطئت سهلاً ..
أهلاً بك بين اخوانك
آملين أن تلقى المتعة والفائدة معنا
.:: حيـاك الله ::.


نتمنى أن نراك بيننا للتسجيل أنقر هنا



 
الرئيسيةالتسجيلس .و .جدخول

شاطر | 
 

 «الليث» يبيض الوجه في كوريا ..و«الزعيم» يعايد جماهيره بثلاثية الشلهوب والفريدي والجيزاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sMs
.
.
sMs


المهنه :
المتصفح :
عدد المساهمات : 282
نقاط : 15996
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

بطاقة الشخصية
منتدى جنوب الطائف: منتدى جنوب الطائف
الساعه:

مُساهمةموضوع: «الليث» يبيض الوجه في كوريا ..و«الزعيم» يعايد جماهيره بثلاثية الشلهوب والفريدي والجيزاني   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 6:54 pm

الشباب هزم النقص .. وواجه تكامل شونبوك بروح البطل


«الليث» يبيض الوجه في كوريا ..و«الزعيم» يعايد جماهيره بثلاثية الشلهوب والفريدي والجيزاني


الهلال هزم الغرافة بنصف قوته


الرياض - عبدالوهاب الوهيب , خالد الحربي
قدم الشباب السعودي درسا في القتالية والاصرار وهزيمة الظروف قبل الخصم، وتمكن ظهر أمس "الاربعاء" من معايدة انصاره والجماهير السعودية بفوز غال على شونبوك الكوري 2-صفر سجله القادم الى النجومية فهد الحمد والاورجوياني اوليفير في الدقيقتين 68 واوليفيرا 90 وعلى الرغم من النقص الكبير وذهاب "الليث" الى كوريا بنصف قوته نتيجة اصابة بعض العناصر المهمة ومن ثم قرار الجهاز الطبي بعدم اشراك المدافع عبدالله شهيل ليلة المباراة فضلا عن طرد لاعب الوسط عبدالملك الخيبري الا انه قدم مباراة كبيرة تفوق فيها على الفريق الكوري الذي حاول كثيرا الاقتراب من مرمى وليد عبدالله الا ان الشباب لعب بروح المجموعة الواحدة وقدم واحدة من اجمل مبارياته في البطولة ليعود من مدينة جيون جو الكورية بنصر "يبيض الوجه" ويسجل لصالح الكرة السعودية ليرسم بذلك طريق التأهل الى دور الاربعة في البطولة الاسيوية بانتظار مباراة الاياب في الرياض الاربعاء المقبل.




70 ألف متفرج والعتيبي يطيرون بالنجومية في «درة الملاعب»




وجرت احداث المباراة على ملعب جيونجو الذي احتضن مباريات كأس العالم كأس العالم في كوريا الجنوبية ٢٠٠٢وبدأت بهجوم من قبل شونبوك الكوري للبحث عن هدف مبكر خصوصا انه يلعب على ارضه وكانت المحاولة الأولى من لي جوك الذي سدد الكرة قبل ان يتصدى لها الحارس وليد عبدالله
ورد لاعبو"الليث" بهجمة مرتدة عندما وصلت الكره إلى عبدالملك الخيبري الذي سدد من خارج ال 18 ولكن بيد حارس فريق شونبوك، وعاد مهاجم شونبوك لي جوك لتهديد مرمى الشباب بعد ان لعب كرة رأسية قويه تعتلي العارضة، وبدأ لاعبو الشباب بتنظيم الصفوف وتهديد مرمى الخصم، وكاد"الليث" أن يحرزالهدف الأول عندما وصلت الكرة الى لاعب الوسط عمر الغامدي الذي واحة المرمى وسدد كرة قوية تصدى لها حارس شونبوك، وقبل نهاية الشوط اضطر مدرب الشباب الاورغواني فوساتي الى اجراء تبديل اضطراري عندما اخرج المدافع زيد المولد بداعي الإصابة وإشراك عبدالله الاسطاء بديلا عنه، وأضاع مهاجم شونوبك كيم هيونق هدفا مؤكدا بعد أن سدد كرة قوية أبعدها دفاع الشباب إلى ركلة ركنية.



روح الشباب هزمت النقص وتفوقت على قوة الفريق الكوري





وشهد الشوط الثاني هجوما قويا من الشباب للبحث عن هدف التقدم، وسنحت للفريق فرصتان محققتان للتسجيل، الأولى كانت رأسية من ناصر الشمراني لم يتعامل معها بشكل جيد لتذهب إلى ركلة مرمى، وعاد الشمراني مرة أخرى ليلعب كرة رأسية اصطدمت بالعارضة لتعود إلى فهد حمد الذي سددها قوية لتعتلي العارضة ورمى مدرب الشباب فوساتي بورقة البرازيلي كماتشو بديلا لزميله عبده عطيف وتمكن لاعبو الشباب من إحراز الهدف الأول عندما سدد حسن معاذ كرة أرضيه قوية لم يتمكن حارس شونبوك من الإمساك بها لتصل إلى فهد حمد غير المراقب الذي وضع الكرة على يمين الحارس الكوري وأنقذ القائم الأيمن مرمى الشباب من هدف التعادل للفريق الكوري بعد ان تصدى لتسديدة البرازيلي ايليوا.
وتوالت الهجمات من قبل لاعبي شونبوك على مرمى الشباب للبحث عن هدف التعادل، ولكن تنتهي على مشارف ال 18 عند أقدام مدافعي الشباب، وأنقذ حارس الشباب وليد عبدالله مرمى فريقه بعد ان تصدى لتسديدة كيم هيونق قبل ان يشهر أشهر حكم اللقاء الايراني البطاقة الحمراء في وجه مدافع الشباب عبدالملك الخيبري بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية اثر مخاشنتة لأحد لاعبي شونبوك(86)، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء أضاف مهاجم الشباب اوليفيرا الهدف الثاني لفريقه عندما وصلته كرة خلف المدافعين من احمد عطيف لم يتوان في تسديدها أرضية على يسار الحارس.
الهلال والغرافة
اسعد الهلال جماهيره التي احتشدت بكثافة في استاد الملك فهد الدولي وقطع شوطا كبيرا نحو بلوغ نصف نهائي دوري ابطال اسيا بعد فوزه الكبير على ضيفه الغرافة القطري بنتيجة 3-صفر في ذهاب الدور ربع النهائي. و سيطر الهلال على معظم مجريات المباراة باستثناء فترات قليلة في الشوط الثاني وكاد ان يزور الشباك الهلالية في مناسبتين نجح المتألق حسن العتيبي في التصدي لهما ببراعة.
انهى الهلال الشوط الاول متقدما بهدف لاعب الوسط محمد الشلهوب(16)، واضاف الفريدي الهدف الثاني(60) واختتم البديل وليد الجيزاني مسلسل الاهداف(85).
وشهدت المباراة خروج لاعب وسط الهلال الروماني رادوي بعد دقائق من بداية اللقاء متأثرا بإصابة في الكتف.
بملعب امتلأ عن آخره بدأ الهلال لقاءه الآسيوي الهام أمام نظيره الغرافة القطري في ذهاب الدور ربع النهائي بطريقة متزنة استلم خلالها زمام السيطرة على وسط الملعب تدريجياً رغم المحاولات القطرية، ولم تتأثر تلك السيطرة بتعرض الروماني ميريل رادوي لإصابة بليغة في الكتف ورغم محاولته البقاء في الملعب إلا أن شدة الإصابة أجبرت المدرب ايريك جيريتس على استبداله «6».
ومن ركلة حرة مباشرة سدد نيفيز بقوة فارتدت من الحارس القطري عبدالعزيز علي ولم تجد من يتابعها «12».
ومرر نيفيز كرة في العمق لياسر الذي جهزها للمحياني فحاول الأخير الاستحواذ عليها إلا أنها ذهبت للشلهوب الذي لم يتوان في تسديدها أرضية زاحفة داخل الشباك الغرافاوية «13».
وأرسل الكوري لي يونج كرة داخل منطقة الجزاء روضها ياسر القحطاني بمهارة وسددها بروعة من وضع الدوران إلا أن الحارس عبدالعزيز علي تألق في صدها «23».
وانطلق ياسر خلف كرة ماكرة من نيفيز وحاول التسديد لكن كرته ذهبت لخارج الملعب «25».
ومرر ياسر تمريرة قاتلة للفريدي الذي واجه حارس المرمى عبدالعزيز علي وحاول تجاوزه إلا أن الكرة انتهت بين يدي الأخير «28».
وسدد نيفيز ركلة حرة مباشرة قوية ارتدت من الحارس لتجد هذه المرة المتابع احمد الفريدي الذي سددها بكل ثقة داخل المرمى هدفاً هلالياً ثانياً «56». ومارس جونينهو هوايته المحببة حينما سدد من ركلة حرة مباشرة في الزاوية اليسرى العليا لمرمى الهلال طار لها حسن العتيبي وأبعدها بقبضته «69». وحاول جونينهو مجدداً وبالطريقة ذاتها ولكن العتيبي كان يقظاً فأمسك بالكرة هذه المرة «72». واستمر العتيبي في التألق حينما صد تسديدة جونينهو الخطرة بقدمه «78».
وأرسل مصدر الخطر في فريق الغرافة جونينهو كرة ماكرة للغاية في عمق منطقة الخطر الهلالية وجدت المتوثب يونس محمود الذي غمزها برأسه باتجاه الزاوية اليسرى للمرمى الهلالي إلا أن الشاطر حسن أكد نجوميته وتطور مستواه حينما رفض الخضوع وطار للكرة بفدائية ليبعدها في اللحظات الأخيرة «79».
ورغم أن السيطرة الميدانية دانت لفترات طويلة من الشوط الثاني لفريق الغرافة إلا أن كل ذلك لم يكن ذا فائدة بعد أن مرر الشلهوب كرة ذكية للمندفع وليد الجيزاني الذي راوغ مدافعين وواجه المرمى ثم سدد في الزاوية البعيدة هدفاً ثالثاً وضع به الهلال قدماً في نصف النهائي للبطولة الآسيوية للأندية الأبطال «85» إذ لم يطرأ أي جديد في الدقائق الخمس الأخيرة وما تلاها من وقت بدل ضائع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنوتة
عضو لامع
عضو لامع
بنوتة


المهنه :
المتصفح :
عدد المساهمات : 666
نقاط : 17538
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 10/01/2010

بطاقة الشخصية
منتدى جنوب الطائف: منتدى جنوب الطائف
الساعه:

مُساهمةموضوع: رد: «الليث» يبيض الوجه في كوريا ..و«الزعيم» يعايد جماهيره بثلاثية الشلهوب والفريدي والجيزاني   الخميس سبتمبر 16, 2010 4:16 am

ايه والله بيضوا الوجه وخلوا العيد عيدين وهـ بس على الليث وعيال عطيف ربي يحفظهم

ومبروك للهلال يستاهلون بعد

الله يعطيك 1000 عافية خيووو

مع خالص تحياتي واحترامي

بنوتة


_________________



نصفي‘ [غموضٍ] بأمتدآده تضيعـون ,,
والنصف الاخـر ,, [ صعبٍ تستوعبونه]!





......................... ¦ ● يكفيني شرف اني{ أنثى } فأنا نصف{ العالم}

............ و النصف { الاخر} يتربى على يدي Embarassed
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sMs
.
.
sMs


المهنه :
المتصفح :
عدد المساهمات : 282
نقاط : 15996
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 04/08/2010

بطاقة الشخصية
منتدى جنوب الطائف: منتدى جنوب الطائف
الساعه:

مُساهمةموضوع: رد: «الليث» يبيض الوجه في كوريا ..و«الزعيم» يعايد جماهيره بثلاثية الشلهوب والفريدي والجيزاني   الخميس سبتمبر 16, 2010 10:40 am


<TABLE style="ZOOM: 1" class=forumline border=0 cellSpacing=1 cellPadding=0 width="100%" sizcache="2" sizset="1" jQuery1284662174627="36">

<TR>
كاتب الموضوع
رسالة</TR>
<TR sizcache="0" sizset="178">
<td class=row1 vAlign=top width="22%" align=left>بنوتة</TD>
<td class=row1 height=28 vAlign=top sizcache="0" sizset="178"><TABLE style="ZOOM: 1" border=0 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" sizcache="0" sizset="178">

<TR sizcache="0" sizset="178">
<td width="100%" sizcache="0" sizset="178">الخميس سبتمبر 16, 2010 12:16 pm </TD></TR>
<TR>
<td colSpan=2>

</TD></TR>
<TR>
<td colSpan=2>ايه والله بيضوا الوجه وخلوا العيد عيدين وهـ بس على الليث وعيال عطيف ربي يحفظهم

ومبروك للهلال يستاهلون بعد

الله يعطيك 1000 عافية خيووو

مع خالص تحياتي واحترامي

بنوتة


</TD></TR></TABLE></TD></TR></TABLE>
أنشاء الله يتقابلون في النهائي ويحصل الزعيم على البطوله
واذا ماكانت من نصيب الزعيم اتمناهل من نصيب الشباب

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

«الليث» يبيض الوجه في كوريا ..و«الزعيم» يعايد جماهيره بثلاثية الشلهوب والفريدي والجيزاني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى جنوب الطائف :: ۩۞ قسم الرياضه ۞۩-

جميع الحقوق محفوظة لـ{ منتدى جنوب الطائف}
حقوق الطبع والنشر©2011 - 2010
.© phpBB | Ahlamontada.com | منتدى مجاني للدعم و المساعدة | إتصل بنا | التبليغ عن محتوى مخالف | الحصول على مدونة